Hot

مريم أزورلي تطلق ماركاتها الخاصة من المكياج

مريم حسين أوزرلي اطلقت ماركتها الخاصة من مكياج العيون

MERYEM COSMETICS

meryem

حصريا لدي محلات وجوه

https://www.wojooh.com

https://www.wojooh.com/sa-ar/brands/meryem-cosmetics?utm_source=itcan&utm_medium=os
مستحضرات مريم Meryem Cosmetics

رسالة مريم أوزرلي الى جمهورها

لأني مثلكن، أسعى دائما للحصول على أعلى مستويات الجودة، أود اليوم أن أقدم لكن مستحضرات تجميل العيون MERYEM الخاصة بي، وكلي يقين أنكن ستستمتعن كثيرا باستخدامها. آملة أن تمنحكن هذه المستحضرات لحظات من السعادة يشع بريقها من أعينكن.

نبذة عن مريم حسين "Meryem Uzerli"

بدأت مريم حسين أوزرلي نشاطها فى عالم التمثيل سنة 2002، واشتهرت بدور "هيام" زوجة السلطان سليمان القانوني فى مسلسل "حريم السلطان"، وفازت بجائزة "الفراشة الذهبية" كأفضل ممثلة في تركيا، وايضا "جائزة اسماعيل جيم" عن هذا الدور، إضافة الى جوائز عدّة مهمّة اخري، في رصيدها الفنى 4 افلام سينيمائية و 3 مسلسلات تلفزيونية.

 حوار مع مريم أوزرلي

 

لماذا اخترتِ إطلاق علامة فى مجال مستحضرات التجميل وليس الأزياء؟

- لطالما استهواني عالم المكياج ومستحضرات التجميل منذ صغري، لاسيّما المستحضرات الخاصّة بالعينين، وقد عملت قبل انطلاقي في مجال التمثيل كمستشارة علامة "لوريال". وتعاونت مدة أكثر من 6 سنوات مع افضل خبراء التجميل حول العالم، ما منحنى المزيد من الخبرة والمعرفة فى هذا المجال. وغالباً ما يسألني المعجبون عن سرّ جَمال عيني.. فأردت ان اشاركهم هذا السر.

ضمن خط الانتاج الحصري من مستحضرات مريم Meryem Cosmetics التجميلية، ما هي أصناف المنتجات التي ستطرحينها؟

-إن مجموعة المنتجات التي سأقوم بطرحها ضمن My Cosmetics Box Set، هي المستحضرات المخصصّة للعينين بشكل أساسي، وتتضمن 5 قطع استثنائية بما في ذلك "الآيلاينر"، والكحل، و2 ماسكارا مُتناسقتين تماماً لتعزيز طول الرموش وكثافتها، إضافة الي ظلّ رائع للعينين. إنها مجموعة تمنحكن إمكانية تحقيق إطلالات متعددة للعينين، كما يُمكن إضفاء لمسة من الاشراق والبري علي البشرة بفضل ظل العينين.

مستحضرات مريم Meryem Cosmetics

مستحضرات مريم Meryem Cosmetics

ما الصفة الأساسية التي حرصتِ عليها في مجموعتك؟ وما الثغرة التي أردتِ ردمها مع المجموعة الجديدة مُقارنة بمئات المُستحضرات الأخري التي تم إطلاقها؟

 - الجودة!.. لقد اخترت مُصنعين من إيطاليا وألمانيا يُنتجون لعلامات عالمية رائدة اخري، غير أنني عملت على اختيار صيغتي الخاصة من الألوان والمنتجات، ولا تشكل مجموعة My Cosmetics Box Set مُجرد مُنتج، بل انها عبارة عن تجربة متكاملة تجعل عَيني كل امرأة تشّعان إشراقا، وتضم المجموعة كل ما تحتاج اليه المرأة للحصول على إطلالة خاصة بسعر مدروس وجودة عالية.

أين يتم صنع المنتجات التي تضمها المجموعة؟

 - لقد تعاونت مع مُصنعين يعملون لمصلحة ابرز العلامات التجارية الفاخرة في إيطاليا وألمانيا، فإيطاليا تشتهر بأجود وأرقي المكونات، بينما تشتهر ألمانيا بالتكنولوجيا، وقد امضيت أكثر من ثلاث سنوات ونصف السنة من أجل تطوير هذه المنتجاتمع الخبراء، فكانت النتيجة منتجات ذات جودة عالية.


هل يمكن ان تخبرينا قليلا عن تغليف المنتجات، أي على صعيد الجودة والمواد المستخدمة؟

 - في رأيي، إن المنتج بشكل عام من حيث المواد المستخدمة، إضافة الي طريقة التغليف يعكسان الجودة العالية، فالغلاف الخارجي بنمطه الذهبي يمنحكم الانطباع بالفخامة والترف. تعتبر العبوة مميزة جدا في حد ذاتها، وانا شخصيا احب ان اكمل منتجاتى بعبوات انيقة. وبالتالي حين احملها في حقيبتى عندما اخرج تكون لائقة جدا باطلالتى المتألقة بشكل عام.

هل تحتوى منتجاتك أي منافع للبشرة؟ أم انها مصممة لأغراض تجميلية فقط؟!

- صنعت منتجاتي من دون تجربتها على الحيوانات، كما أن جميع المنتجات التى تضمها مجموعة My Cosmetics Box Set تم اختبارها من قبل أطباء الجلد.
 
 أخبرينا عن الألوان التي تضمها مجموعة منتجاتك، وكيف قمتِ بأختيارها؟

- إن الألوان التي تضمها مجموعتى من المنتجات تتلاءم مع أي لون بشرة وشَعر وعُمر. وكان من المهّم بالنسبة إليّ أن أختار الألوان والتركيبات التي تسمح لنا نحن النساء بتحقيق إطلالات مختلفة بفضل 5 منتجات فقط. وهذا أهم ما نحتاج إليه للحصول علي عدد كبير جدا من الإطلالات الرائعة والفريدة.

لماذا اخترتِ "محلات وجوه" تحديدا لبيع منتجاتك حصرياً في المنطقة العربية؟

- بعد بحث كبير في قطاع التجميل والتجارة فى المنطقة، قررت التعامل مع "وجوه" تحديدا كشريك للتوزيع، وكان في غاية الاهمية بالنسبة إلي أن أجد الشريك المناسب لجودة منتجاتي من حيث تقيمهم والخبرة التي يقدمونها في متاجرهم. إن التواصل مع معجبيني في الشرق الاوسط أمر مهم وأساسي بالنسبة إلي، وأؤمن بأن اختياري لهذا الشريك الحصري يضمن لي ذلك بأمتياز. وانا على ثقة بان "وجوه" يشكل المنصة الأفضل على الأطلاق لأنتشار علامتي التجارية ونجاحها.

كيف تنظرين إلي إطلاق علامتك ومنتجاتك في الشرق الأوسط؟ وهل من خطط علي المدي الطويل مع "وجوه" بعد الأطلاق الأول؟

- نعم بالتأكيد، فقد صممّت عطراً جديداً سيتم إطلاقه قريباً. وأتطلع قدماً إلي إطلاقه في المنطقة، ةذلك من خلال شريكى " وجوه" الذي يبيع أرقي العطور.



مواضيع قد تهمك
كود خصم موقع وجوه 
كود خصم موقع لوكسيتان
 
عزيزى القارئ بكل الحب نشكرك على متابعة موقعنا
http://skincareuae.com

Post Top Ad