Hot

أنجلينا جولي تتبرع باجرها عن حملة عطر Mon Guerlain

Angelina Jolie تبرعت بأجرها للعمل الخيري عن حملة عطر Mon Guerlain

قال "جاك غيرلان": دائما ما نقوم بالابتكار للمرأة التى تُثير إعجابنا.
وأنجلينا جولي أثارت إعجابهم .. هي ممثلة وصانعة أفلام، ومخرجة ومبعوثة خاصة للمفوضيّة السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. وتقوم في الوقت الحالي بأستكمال رابع فيلم طويل لها كمخرجة بعنوان First They Killed My Father، ويتلو هذا الفيلم قصة إبادة كمبوديا من خلال عيني طفل، إذن هذه المرأة المبدعة جذبت دار Mon Guerlain الجديد.

عطر مون جيرلان Mon Guerlain

عطر مون جيرلان Mon Guerlain


ابتكر العطر صانع عطور جيرلان الشهير Thierry Wasser الذى يجوب الأراضى النائية بحثاً عن روائح جديدة ومكونات طبيعية نادرة، يقوم بتوليفها ليُخرج انقي العصائر التي تحتويها قوارير عطور Guerlain الأيقونية.

الفيلم الاعلاني للعطر الجديد





تدور أحداث الفيلم الاعلاني لعطر Mon Guerlain فى بروفانس عاصمة العطور الفرنسية، حيث تتم زراعة وحصاد "خزامي كارلا" Carla Lavender الموجود فى عطر مون جيرلان الجديد، وهى المنطقة التى عرفتها وأحبتها أنجلينا جولي وعائلتها طوال أعوام، يشكل هذا الفيلم الأعلاني عملا تعاونياً بين تيرينس ماليك وأنجلينا جولي و Guerlain. تم التصوير فى موقع أكثر مثالية واصالة من اجل Notes Of a Woman الذي يعيد تخيل قصة ابتكار العطر، وللمرة الأولي، سعت جيرلان إلي الاشادة بالمهنة التى حققت لها شهرتها منذ عام 1828 من خلال تسليط الضوء على صانع العطور فى ابتكار إعلانى.
يقوم صانع العطور وهو في ظل الاندفاع الابتكاري بتركيب عطر متطلب وفاخر ينضح بالجرأة والمهارة والغموض، عطر على صورة المرأة المُعجب بها، والتى تمثل فى فكره المشاعر والأوصاف والخيارات والأهداف والأحلام التى تجسد الأنوثة الحديثة: جرئ لكن ناعم، مُرهف اكن مُحب، قوي لكن دقيق، حُر لكن مستوحي من الرأفة تجاه الأخرين. إنه عطر للنساء اللواتى يتحدين التصنيف ويحتضن كل ما تقدمه الحياة وجوانبهن كافة، نساء مرتاحات مع أنفسهن، ويعشن حياة ذات منفعة للآخرين.


مكونات عطر مون جيرلان Mon Guerlain



عطر مون جيرلان Mon Guerlain

تشكل الفانيليا التاهيتي نقطة الانطلاق خلف عمل تركيبة عطر مون جيرلان، وعلى الرغم من طابع الخزامى الكلاسيكي والذكوري فى مجال صناعة العطور، فإنه ينضم إلي الفانيليا التاهيتي المرهف والغامض، أما الفل الذي يتم جَمعه عند الشروق، فيذكرنا بأن الأنوثة تنكشف ايضا في ضل جمال البزوغ، إنه الرابط الذي يربط بين الفانيليا اللذيذة والخزامي، إنه مُتذوق الذي يمنح هذه التركيبة كامل رونقها، بينما يعبر خشب الصندل عن الثروات والمصادر الداخلية التي تمتلكها النساء كافة. إنه الخشب الذي يمنح القوة، ويحافظ على غموض الأنوثة الابدية.


عزيزى القارئ بكل الحب نشكرك على متابعة موقعنا

http://skincareuae.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad