Hot

طريقة تنسيق المكياج مع لون الملابس لإطلالة رائعة

ترتبط ألوان المكياج ببشرة كل سيدة ولون شعرها وشخصيتها، إلا ان خبراء التجميل يؤكدون ان هناك بعض تركيبات ألوان ناجحة جدا تمنح أي امرأة إطلالة مميزة وواثقة،لا تعتبر تنسيقات الالوان دائما معروفة وواضحة اذ ان الغرابة في مزج بعض الالوان يرمز الى الاحتراف. اكتشفي في هذا الموضوع كيف تنسقين مكياجك، ولاسيما احمر الشفاه وظلال العيون مع لون ملابسك.

طريقة تنسيق المكياج مع لون الملابس لإطلالة رائعة

تنسيق المكياج مع الملابس الصفراء:


تنسيق المكياج مع الملابس الصفراء


يعتبر اللون الاصفر مناسبا جدا لفصل الصيف، ولا سيما مع البشرة البرونزية. لكن، لايمكنك اعتماد الوان المكياج التي تقلل من اشراق اللون.
للحصول علي مكياج مثالي مع الفستان الاصفر، ننصحك بتطبيق احمر الشفاه باللون " الاحمر الداكن " ، إذ ان الاحمر المشرق سيبهت من لون الفستان، ويجعله يبدو غامقا.

ننصحك باستخدام كويك دراي مات ليب بانيت من "تارت" Tarte quick dry matte lip paint

كويك دراي مات ليب بانيت من "تارت" Tarte quick dry matte lip paint

اما بالنسبة "لمكياج العيون"، فلابد ان تستخدمي الظلال الذهبية عند الزاوية الخارجية للجفن المتحرك مع الظلال باللون الابيض اللامع عند الزاوية الداخلية للعين والقليل من الماسكرا، هذا المزيج الراقي من الالوان سيزيد من جمال وجهك من دون ان يقلل من قيمة فستانك الأصفر.
وننصحك باستخدام مجموعة ظلال "بريزما شاين" من مجموعة " مريم أوزيرلي" meryem uzerli Prisma shine

والمتوفرة حصريا لدي محلات "وجوه" 
www.wojooh.com


وننصحك باستخدام مجموعة ظلال "بريزما شاين" من مجموعة " مريم أوزيرلي" meryem uzerli Prisma shine

- تنسيق المكياج مع الملابس المقلمة بالابيض والاسود:


تنسيق المكياج مع الملابس المقلمة بالابيض والاسود

عادت الملابس المقلمة الي الواجهة هذا الموسم، الا ان هذه النقشة تحتاج الي دقة فى اختيار المكياج المناسب لها، غالبا ما تلجأ النساء إلي تطبيق احمر الشفاه باللون الأحمر مع الفستان المقلم بالاسود والابيض، كوسيلة للهروب من الفشل في تنسيق الالوان، الا أننا ننصحك بتجربة احمر الشفاه باللون الفوشيا أو الزهري الداكن إذ انه أقل خطورة ويناسب الاحداث الصيفية. لا تترددي في تطبيق احمر الشفاه من الأنبوب لزيادة اشراق اللون.
وننصحك باستخدام احمر شفاه "ميس سيسلي من دولتشي اند غابانا" miss sicily dolce and gabbana

وننصحك باستخدام احمر شفاه "ميس سيسلي من دولتشي اند غابانا" miss sicily dolce and gabbana


بالانتقال الي مكياج العيون، يمكنك استخدام الكحل الازرق الخفيف، لتسليط الضوء على عينيك من دون المبالغة حتي لا يطغي ذلك علي نقشة الفستان والشفاة الفوشيا.
وننصحك باستخدام قلم الكحل زو الاربع الوان ستيلو 4 كولور من كلارنس stylo 4 couleurs clarins

قلم الكحل زو الاربع الوان ستيلو 4 كولور من كلارنس stylo 4 couleurs clarins

-تنسيق المكياج مع الملابس باللون الازرق الفاتح:


تنسيق المكياج مع الملابس باللون الازرق الفاتح

انتشر هذا اللون في العروض العالمية لأرقي الفساتين المناسبة للسهرات، كما انه يعتبر من الألوان الاجمل للملابس اليومية. اذا كنتي تحبين الإطلالات الصيفية الجريئة، ننصحك بارتداء اللون الازرق الفاتح مع مكياج عبون قوي وجزاب. لا تترددي في تجربة الوان ظلال العيون الجريئة بدرجات الازرق، الذهبي والاخضر. طبقي الطظلال باللون الازرق على كل الجفن العلوي المتحرك، تم اضيفي لمسة من الظلال الزهبية على الجفن الثابت. بعدها انتقلي الي الجفن السفلي وطبقي الظلال باللون الاخضر تحت طول خط الرموش السفلية. ولا تنسي ان تضعي الكحل الاسود داخل الجفن السفلي وتكثيف الرموش بعدة طبقات من الماسكرا.

مواضيع قد تهمك



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad